برعاية السيد رئيس جامعة القادسية الاستاذ الدكتور راهي كلف الياسري المحترم وبإشراف السيد عميد كلية الصيدلة الاستاذ المساعد الدكتور أسعد حسن الزيدي المحترم
أقامت كلية الصيدلة بجامعة القادسية دورة تدريبية بعنوان:(من الطبيعة إلى الجمال)
وذلك في إطار تعزيز الوعي العلمي بأهمية المكونات الطبيعية وفوائدها في مجال العناية بالبشرة والشعر.
حاضر فيها :
م.م نور عبد الحسن عيسى
تناولت الدورة مجموعة من أبرز المواد الطبيعية المستخدمة في مستحضرات التجميل، من بينها العرق سوس ،الماتشا، النيلة الزرقاء، جوز الهند، إكليل الجبل، الشوفان، والقهوة.
حيث تم تقديم شرح علمي مبسط لكل مادة مع استعراض مكوناتها الفعالة وخصائصها إضافة إلى توضيح الفوائد التجميلية والصحية المرتبطة باستخدامها.
كما تضمنت الدورة عرض أمثلة تطبيقية على منتجات تجميلية تحتوي على هذه المكونات الطبيعية، مما ساهم في ربط الجانب النظري بالتطبيق العملي، وتعزيز فهم المشاركين لآلية اختيار المكونات المناسبة في تصنيع المنتجات.







لا تعليق